نوار الساحلي لجعجع: إبكِ.. فالقافلة تسير

كتب النائب السابق نوار الساحلي عبر حسابه على منصة أكس:

‏يبدو ان ‎المقاومة تقلق وتؤرق من كان بالامس حليفاً ل ‎اسرائيل وقد يكون ما زال …

واضاف: البكاء ليس عيب يا سمير .. ابك ِ… فهجومك الدائم لم ولا ولن ينفع..فالقافلة تسير …