العميد منير شحادة: مدعو سيادة منافقون

كتب منسق الحكومة اللبنانية السابق لدى قوات الطوارئ الدولية ورئيس المحكمة العسكرية السابق العميد منير شحادة عبر حسابه على منصة اكس:

‏مدعو سيادة منافقون .

حتى إستنكار لا يصدر عنهم وكأن ما يحدث لا يعنيهم . ويشمتون أن هذا ما تم التوقيع عليه في الإتفاق .

لا لم يتم التوقيع على أي شيء يسمح بهذه الخروقات . لكن تكثرون من هذه التصريحات لتختبؤوا خلفها تجنباً لأي إستنكار منكم لا بل لكي تنفذ إسرائيل ما تتمنونه.

متآمرون.