كتب منسق الحكومة اللبنانية السابق لدى قوات الطوارئ الدولية ورئيس المحكمة العسكرية السابق العميد منير شحادة عبر حسابه على منصة اكس:
مدعو سيادة منافقون .
حتى إستنكار لا يصدر عنهم وكأن ما يحدث لا يعنيهم . ويشمتون أن هذا ما تم التوقيع عليه في الإتفاق .
لا لم يتم التوقيع على أي شيء يسمح بهذه الخروقات . لكن تكثرون من هذه التصريحات لتختبؤوا خلفها تجنباً لأي إستنكار منكم لا بل لكي تنفذ إسرائيل ما تتمنونه.
متآمرون.