إلغاء الامتحانات الرسميّة

أعلنت وزيرة التربية ريما كرامي، إلغاء الامتحانات الرسميّة وإعطاء إفادة نجاح عن دورة 2025 – 2026.

وقالت الوزيرة: “الجهات الأمنية والعسكرية غير قادرة في ظل الظروف الحالية على توفير الضمانات الأمنية لتأمين إجراء الامتحانات بطريقة متكافئة”.